المملكة العربية السعودية تعلن ؛؛ إفتتاح أكبر مستشفى في الشرق الأوسط

مستشفي الصحافة
كتب بواسطة: وليد احمد | نشر في 

أعلنت مجموعة "الدكتور سليمان الحبيب" للخدمات الطبية أنه في يوم الإثنين الموافق العاشر من يونيو لسنة 2024 تم إفتتاح "مستشفى الصحافة" كأكبر صرح طبي في الشرق الأوسط ، حيث أنشأت مستشفى الصحافة شمال مدينة الرياض ، ويعتبر هذا الحدث الأكبر من نوعه في القطاع الطبي الخاص بالشرق الأوسط كله ، وإليكم تفاصيل الخبر في هذا المقال.

"مستشفى الصحافة" ذلك الصرح الطبي العملاق

تعتبر "مستشفى الصحافة " نقلة نوعية للرعاية الطبية ، والسياحة العلاجية في الشرق الأوسط بأكمله ، حيث تم إنشاء هذا المشفى بعناية فائقة ومعايير محددة لتصبح أكبر وأهم صرح طبي في الشرق الأوسط . وقد عمدت المملكة إلى تجهيز هذا الصرح الطبي بأحدث التقنيات الطبية ، حيث يضم أول مختبر طبي آلي في الشرق الأوسط ، كما أنه تم تجهيز مجموعة متطورة من العيادات والمراكز المتخصصة .
إقرأ ايضاً:طلب السعودية مليارات الدولارات من الكويت: اليك تحليل الأسباب والدوافع بالخطوات.. الاستعلام عن تجديد الإقامة عبر أبشر 1446

أهم ما يميز "مستشفى الصحافة" لتصبح الأكبر في الشرق الأوسط

تم إنشاء هذا المشفى بنظم حديثة ، وتقنيات طبية متطورة الهدف منها العمل على راحة قاصديها وتلبية احتياجاتهم ، ومن أبرز ما يميز هذا الصرح الطبي الكبير : 

نظام رقمي متكامل: تعمل المستشفى بنظام رقمي متكامل ، مما يضمن رعاية صحية شاملة وسهولة في التعامل .

أعلى معايير الجودة : اتبعت المملكة في تجهيز المستشفى أعلى معايير الجودة من حيث التجهيز بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المتطورة ، وانتقاء أفضل فريق طبي مؤهل لضمان تقديم الرعاية الطبية وفقا لمعايير الجودة.

مختبر آلي متطور : حيث تنفرد هذه المستشفى بأول مختبر آلي في منطقة الشرق الأوسط ، مما يوفر للمرضى الدقة والسرعة في النتائج الطبية .

عيادات ومراكز متخصصة : تضم المستشفى أفضل العيادات والمراكز المتخصصة ، والتي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية .

تصميم صديق للبيئة : عملت المملكة على إنشاء هذا المشفى وفق ' توصيات الجمعية الأمريكية للمعماريينAlA ' ، وهو ما يجعل التصميم صديق للبيئة ومستداما .

مهبط للطائرات: تسهيلا على المرضى الذين يحتاجون رعاية عاجلة ؛ عمدت المستشفى إلى إنشاء مهبط للطائرات لسرعة الانتقال.

 

مما لاشك فيه أن إنشاء هذا الصرح الكبير لهو نقلة نوعية في الرعاية الطبية ، والسياحة العلاجية بالمملكة العربية السعودية ؛ حيث ستوفر مستشفى "الصحافة " أفضل أساليب الرعاية الطبية بجودة عالية لكل قاصديها من داخل وخارج المملكة .

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية